اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تحميل برنامج 2017 2ndline والحصول على رقم أمريكي مجاني

تحميل برنامج 2017 2ndline والحصول على رقم أمريكي مجاني

2017 2ndline 


نحتاج في الكثير من الأحيان إلى التسجيل في مواقع معينة أو تحميل تطبيقات مهمة كالواتس اب والفيسبوك ويطلب منا رقم أجنبي للتفعيل الأمر الذي يتركنا في حيرة دائمة, فالتطبيق قد يكون محظورا في البلد فما هو العمل في هذه الحالة ؟, الأمر بسيط جدا أعزائي زوار موقعنا التقني للمعلوماتية فقط تحتاج لرقم أجنبي للتفعيل ويتم ذلك عن طريق برنامج اندرويد مجاني اسمه 2ndline وهو بديل الشرائح الأمريكية التي من سابِع المستحيلات الحصول عليها في بلد عربي, البرنامج بسيط جدا ولا يحوي أي تعقيدات وسنشرح ماهيته وطريقة التسجيل فيه للحصول على رقم أمريكي ومجاني, وفي الأخير سنستعرض أهم المميزات التي حواها تطبيق 2ndline  لعام 2017م, تابعوا معنا الفقرة الموالية لنتعرف عن التطبيق أكثر.

ماهية تطبيق 2ndline لإنشاء رقم أمريكي !!

تطبيقنا لهذا اليوم أداة مجانية تقوم بإنشاء رقم أمريكي تستعمله كرقم ثاني, وذلك بغرض التفعيل أو التحميل من مواقع محظورة ومراقبة في بلدك, وأيضا يمكن القيام به بجميع الوظائف اليومية التي نحتاجها كالاتصال وإرسال الرسائل واستقبال الايميلات وغيرها الكثير, برنامج رائع جدا 2ndline  وبمواصفات عالمية, يمكنك الحصول على رقم أمريكي أو كندي بصورة رسمية ومجانية, انظم الآن إلى ركب العملاء وحمل التطبيق انطلاقا من موقعنا كالعادة دائما أسفل المقال, ولا تنسى تقييم البرنامج في الردود وترك بصمتك وتجربتك.

شرح التسجيل في برنامج 2017 2ndlineوالحصول على رقم أمريكي !

عملية الحصول على رقم أمريكي أو كندي عملية بسيطة وسهلة جدا, يستطيع أي شخص الآن إتباع الشرح والحصول على الرقم الثاني باستعمال برنامج 2ndline وفي 5 دقائق فقط, تابعوا معنا الشرح الحصري التالي للتوضيح :
1. قم بتحميل التطبيق وتنصيبه والدخول إليه وقم بتسجيل حساب جديد عن طريق الايميل وإدخال كلمة المرور.


2. قم بتأكيد كود الكابتشا والتأكيد بأنك لست برنامج روبوت كما سنوضح في الصورة الموالية.


3. اكتب الرقم 727 واضغط مواصلة لاختيار رقم أمريكي واحد من اللائحة, الصورة التالية توضح الأمر.


 4. بعدها قم بالضغط على مواصلة وستتحصل على رقم أجنبي مجاني تستعمله في مهام عديدة وتستقبل عليه بصورة عادية.


هل ترغب بالحصول على رقم أجنبي فعال ؟, تحصل عليه في موقعنا بدون اشتراك

مميزات برنامج 2ndline ....

يحتوي على مميزات بالغة الكفاءة وخصائص أقل ما يقال عنها أنها رائعة, فبدون أن نطيل عليكم تابعوا معنا أهم ما مميز التطبيق لعام 2017م :
اتصال دائم : يمكنك الاتصال بأصدقائك وعائلتك مجانا إذا تم استعمال التطبيق من الطرفين, وإلا سيتم خصم رسوم ولكنها غير مكلفة ومناسبة للكل, وأيضا سوف تتلقى الاتصالات على رقمك الأمريكي أو الكندي.
رسائل ومراسلة : يمكنك إرسال رسائل قصيرة لمن تحب برسوم منخفضة جدا, وصار التواصل أمرا محببا من طرف تطبيق 2ndlineالفريد من نوعه.
ضبط واسع : يمكنك تغيير واجهة البرنامج والخلفية الخاصة بالتطبيق, ضبط الرنين وتفعيل الاهتزاز في حالة كتمك للصوت, والكثير من الخصائص التي نجدها في رقمنا المحلي بل أكثر من ذلك.
خصوصية شاملة : يحتوي برنامج 2ndlineعلى خصوصية شاملة بحيث يسمح لك بإضافة تواقيع لرسائلك حتى لا تختلط مع رسائل أخرى للمُرسل إليه.
تحديث متواصل : يتم تحديث التطبيق بصورة مستمرة حتى يواكب تحديات العصر وحتى يتم إضافة أرقام أجنبية أخرى , فالبرنامج كما تعلمون في توسع دائم.
دعم فني : يتواجد فريق الدعم بصورة متواصلة للسهر على توفير جميع الإجابات للمستخدمين في كل بقاع العالم.

تحميل برنامج 2ndline ....

ملاحظة : التطبيق يحتاج الى VPN 
 اضغط هنــا لتحميل المزيد من البرامج


هذه بعض مميزات تطبيق 2ndlineويمكنكم اكتشاف أخرى بعد تحميلكم للبرنامج و العمل به, نصل إلى ختام حلقتنا لهذا اليوم زوار موقعنا التقني للمعلوماتية وسيتجدد بنا اللقاء عن قريب والسلام عليكم.

google-playkhamsatmostaqltradent