اخبار التقنية
أخبار ساخنة

عمل ريستور للايفون والايباد بواسطة برنامج 3uTools مجانا

عمل ريستور للايفون والايباد بواسطة برنامج 3uTools مجانا
مرحبا بكم زوار موقع التقني للمعلوماتية في شرح جديد في قسم مشاكل الهواتف عن طريقة تفليش هواتف الايفون وأجهزة الايباد والايبود بطريقة رائعة وبسهولة تامة بعيدا عن التعقيدات والمشاكل المختلفة التي تواجهنا على برنامج الايتونز أو أي برنامج آخر, اليوم سنتكلم عن برنامج 3uTools المختص في التعامل مع أجهزة الايفون بمختلف أنواعها وهو أداة مجانية وبسيطة للغاية سنتعرف عليها معا في الفقرات الآتية وسنتعرف عن المهام التي يقوم بها البرنامج, وأيضا سنشرح طريقة تفليش جهاز الأيفون كمثال حتى تتوضح الفكرة للجميع وفي الأخير سنعرض مميزات البرنامج مع رابط مباشر للتحميل كما عودناكم دائما فلا تذهبوا بعيدا.

برنامج 3uTools للقيام بجميع المهام التي تمكنك من التحكم في الايفون

مهام برنامج 3uTools ...

برنامجنا لهذا اليوم يقوم بعدة وظائف تتعلق بأجهزة ابل المختلفة الايفون والايباد والايبود وهي مشابهة لتلك الوظائف التي يقوم بها برنامج الآي تونز, ولكن المميز في برنامج 3uTools أنه يقوم بالعمل بسهولة تامة ولا يُظهِر لك أي مشاكل, فهو برنامج سلس وبسيط للغاية ويستطيع أي شخص التعامل معه مهما كان مستواه التعليمي, يمكنك عن طريق هذا البرنامج نقل الملفات وتحميل المقاطع الصوتية والفيديوهات على جهازك بسهولة مطلقة ودون حدوث المعوقات, يمكنك الآن عزيزي المتابع تحميل برنامج 3uTools انطلاقا من موقعنا التقني للمعلوماتية والاستمتاع بالتحميل والتحديث.

معظم المهام التي يقوم بها برنامج 3uTools 

يمكنك عن طريق هذا البرنامج أيضا تمرير سوفتوير لجهازك أو تحديثه مجانا, ويمكنك عمل جيليبريك أيضا وتحميل الفلاشات المختلفة والتي يتعرف عليها تلقائيا عند شبك جهازك مع الكمبيوتر, هو برنامج العصر ولا فخر جيد من جميع الجوانب ولا يؤثر على موارد الأنظمة مما يجعله سيد البرامج التي تتعامل مع الايفون والايباد والآي بود.

ما هي الأجهزة التي يدعمها برنامج 3uTools ؟

يدعم برنامجنا لهذه الليلة جميع الأجهزة التي أنتجتها شركة أبل سواء الإصدارات الأولى أو الأخيرة, فلا يهم الأمر كثيرا إذ أنك تتعامل مع أقوى برنامج في العالم في مجال التحكم في الايفون, فالأجهزة التي يدعمها البرنامج موضحة في القائمة التالية :
iPhone 3G/3GS
iPhone 4/4S
iPhone 5/5C/5S
iPhone 6/6 Plus
iPhone 6S/6S Plus
iPad 1/2/3/4
iPad mini 1/2/3/4
iPad Air 1/2
iPod Touch 1/2/3/4/5/6

هذه هي جميع الأجهزة التي يعمل عليها البرنامج بدون أي مشاكل, وسيتعامل التطبيق مستقبلا مع أي جهاز آخر أنتجته الشركة العالمية أبل أو ستنتجه في الأشهر القليلة القادمة, حقا إنه لأمر رائع أن نشاهد كل هذا الزخم الرقمي الذي تعودنا أن تبهرنا به شركة ابل بالتعاون مع برنامج 3uTools .

الأجهزة التي يعمل عليها برنامج 3uTools 

تنويه واجب !!

عزيزي القارئ لكي يعمل معك البرنامج جيدا ولا تتعرض لأي مشكل يُرجى تحميل برنامج الأيتونز من هنا أو من الرابط الذي سأدرجه أسفل المقال, وذلك لأن برنامج 3uTools يعمل مع الاي تونز بنفس المكتبة وبهذا ستتحصل على برنامجين يتصفان بالروعة في آن واحد.

شرح برنامج 3uTools لتفليش جهاز الايفون !

1- تحميل البرنامج عبر الرابط المباشر أسفل المقال وتنصيبه على جهاز الحاسوب الخاص بك.
2- قم بشبك الهاتف مع الكمبيوتر وإدخاله في وضع الـ  DFU كما هو موضح في الصورة, أو يمكنك شبكه في الوضع العادي أو الريكوفري فكل الطرق تؤدي إلى روما كما يُقال في المثل.



 3- قم بفتح البرنامج والتأكد من أن البرنامج قد تعرف على جهازك وأنه موصول جيدا, شاهد الصورة لتفهم أكثر.



4- قم بالضغط على Go Flash لتنتقل إلى صفحة التفليش كما هو موضح في الصورة أسفله.



5- ستظهر إصدارات الجهاز مع الفلاشات الرسمية, يمكنك اختيار فلاشة وتحميلها ومن ثم التفليش أو تحدد مسار فلاشة الجهاز إذا كنت قد حملتها قبلا, وبعدها اضغط على  Flash.



6- ستنتقل لصفحة عملية التفليش كما هو موضح في الصورة, انتظر لحين الإنهاء ومبروك عليك الجهاز.



مميزات برنامج 3uTools ...

يحتوي على مميزات فائقة الاحترافية جعلت منه برنامجا فخما ورائدا في مجال التفليش, وهو وحش السوفت بلا منازع إذا تعلق الأمر بأجهزة ابل المتنوعة, فأهم ما مميزه هي الأمور التالية :

- يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة للغاية فيمكن لآي شخص كان التعامل معها.
- يمكنك تحميل مختلف إصدارات جهازك والقيام بعملية التفليش بسهولة تامة.
- تستطيع عمل الجيليبريك لفتح شبكة الايفون الخاصة بك أو للحصول على إمكانيات أخرى فيما يخص التعامل مع التطبيقات أو الوصول إليها.
- تحديث البرنامج بشكل دوري للحصول على إمكانيات جديدة ولتعامل أكثر مرونة وسرعة الأداء.

هذه بعض المميزات التي حواها برنامج 3uTools والتي اختصرناها لكم ويمكنكم اكتشاف أخرى بعد تعاملكم مع التطبيق, متابعي قسم تفليش الهواتف الذكية لا يسعنا إلى أن نترككم في أمان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

معلومات البرنامج

اسم البرنامج : 3uTools
الموقع الرسمي : http://www.3u.com
الإصدار : 2.16
الحجم : 64.47 ميجا

تحميل برنامج 3uTools
تحميل برنامج  الآي تونز Itunes



google-playkhamsatmostaqltradent