اخبار التقنية
أخبار ساخنة

مزايا واتس اب لا تتوقف

مزايا واتس اب لا تتوقف 


أكثر التطبيقات شهرة فى مجال السوشيل والمحادثات هو واتس اب رغم وجود العديد من المنافسين إن لم يكن عشرات التطبيقات التى تسعي لتخطي العملاق واتس اب إلا أن المنافسة دوماً ما تنتهى لصالح واتس اب وهذا لما تتبعه منهجية الشركة المالكة لجعل التطبيق متجدد ومتطور دوماً من خلال التحديثات وهذا يظهر من خلال مزاياه الجديدة .

مزايا واتس اب الجديدة :

حقيقة فكل ما يضمه الواتس اب يعد مزية لا تقارن لكن عمدت الشركة من خلال التحديثات الأخيرة إلى الوقوف على عدة خصائص مميزة ورائعة وأهمها :
1-زر الدردشة الجديدة : عمدت واتس اب على جعل إنشاء محادثة جديدة أمل يسير  ومقبول وعليه تخلت عن الخطوات الكثيرة التى يحتاج إليها من يرغب بإنشاء محادثة من خلال زر فى أسفل التطبيق عند فتحه ثابت يمكن الضغط عليه والبدء فى إختيار الشخص المراد حديثة من القائمة أو إنشاء مجموعة جديدة ، تلك الميزة التى ميزت إصدار الواتس الآخير .
2- الإشعارات الخارجية : فتطبيق الواتس عمد على جعل نفسه مميز ووضع تقنية إرسال عدد الإشعارات بالرسائل المرسلة عند الإتصال بالإنترنت خارج التطبيق لتمكنك من معرفة عدد الرسائل المرسلة لديك قد لا يكون الوحيد فى تلك الخاصية لكن تمييزه بالدقة وطريقة العرض هو ما يجعله فريداً . 


3-حذف الرسائل المرسلة : تلك الميزة هي الأخيرة والأحدث فى تطبيق الواتس اب الشهير والذى من خلالها يمكنكم حذف الرسائل المرسلة من القائمة لديكم والتى يعجز غيره من التطبيقات كمسينجر وغيرها من تطبيق تلكم الميزة الرائعة .
مزايا واتس اب كثيرة والوقوف كان على الأحدث والأبرز الأمر الذى استوجب الوقوف عليه ولم يصل واتس اب لملايين المستخدمين فى أنحاء العغالم من فراغ وإنما من خلال التحديثات الدائمة التى جعلت التطبيق هو الأفضل .
وتطبيقات الهواتف خلال السنوات القادمة فى خضم التلاطم بينها لن تتنافس مع واتس اب إنما ستتنافس لتحتل المركز الثاني بعد هذا العملاق الذى ظهر وعرف أنه سيكون الأبرز بين جميع تطبيقات المراسلات لسنوات عديدة .
google-playkhamsatmostaqltradent