اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تطبيق لينغو شبكة إجتماعية لتعلم اللغات بطرق تفاعلية

تطبيق لينغو لتعلم اللغات بطرق تفاعلية

هناك الكثير من التطبيقات التي نستعين بها لتعلم اللغات التي نريدها ومن أشهرهم تطبيق ديولينجو وتطبيقات اخرى، كل تطبيق له طريقته الخاصة في عرض المادة العلمية وكيفية تناولها بطرق بسيطة لتتعلمها بسهولة، تطبيق لينغو هو تطبيق جديد لتعلم اللغات مثل الفرنسية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية وغيرها من اللغات من خلال التواصل مع الآخرين والتعلم بطريقة تفاعلية جديدة.
تطبيق لينغو هو عبارة عن شبكة إجتماعية مثل فيس بوك وغيره ولكن الغاية الاساسية منه تعليمية حيث يمكنك من خلاله التواصل مع آخرين وتتبادلون النقاشات فيما بينكم وكذلك المعلومات لتحصلوا على مساعدة في تعلم اللغة بطرق تفاعلية.
كما يمكنك تطبيق لينغو من إكتساب المعلومات عن اللغة التي تتعلمها من خلال لعبة تفاعلية موجودة بالتطبيق يمكنك من خلالها تسلية وقتك وتعلم شيء جديد في لغتك التي تريد تعلمها.
ليصبح لدى مستخدم هذا التطبيق كمية كبيرة من الجمل واللغويات بأشكالها المختلفة وهي الكتابة والنطق والمحادثة مع الآخرين ايضاً وكل هذا من خلال قضاء وقت مُمتع دون الاستماع للدروس المملة والروتين الممل.

مميزات تطبيق لينغو الرائعة

  • تطبيق لينغو به الكثير من المميزات الرائعة والتي سنذكرها لكم الآن في نقاط قبل وضع رابط تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي.
  •  التواصل مع أشخاص آخرين لتعلم للغة بطريقة التواصل.
  •  إمكانية سماع الرسائل الواردة بالصوت مع إمكانية التحكم في صوتها وزيادة سرعتها او بطئها.
  •  الدردشة في التطبيق مُقسمة لمستويات ففي كل مستوى ستقابل أشخاص محترفين أكثر.
  •  يمكنك مشاركة الآخرين جملة مُعينة وإن وُجد بها خطأ سيقوم الآخرين بتصحيح هذا الخطأ.
  • التطبيق يدعم ميزة الأيقونة العائمة مثل الماسنجر الخاص بالفيس بوك لاستخدامه في اي وقت دون اللجوء لفتح التطبيق والتحدث من داخله وبهذا يكون الأمر أسهل.
  •  يمكنك نشر فيديوهات أو أصوات أو صور والنصوص كذلك.
  •  مُتابعة أشخاص آخرين ينشرون أشياء مُفيدة في اللغة التي تتعلمها.

·        اكتشف باقي المزايا بنفسك
تطبيق ليغو يدعم حتى الآن 14 لغة وهو الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والكورية واليابانية والألمانية والتركية والفارسية والصينية والهندية والسويدية وبالطبع اللغة العربية.
google-playkhamsatmostaqltradent