اخبار التقنية
أخبار ساخنة

طرق فعالة لتسويق علامتك التجارية عبر تويتر

طرق فعالة لتسويق علامتك التجارية عبر تويتر

اخواني متابعي موقع التقني للمعلوماتية مرحبا بكم في موضوع جديد في قسم التسويق
تويتر من اهم وسائل التواصل الاجتماعي، التى تقدم خدمة التدوين المصغر و تستخدم لارسال التغريدات بغرض الترفيه، أو تبادل الافكار اليومية مع الاصدقاء، أومعرفة اخرالاخبار الهامة، ومتابعة اخبار الكثير من المشاهير والشخصيات العامة 
واليك عدة نصائح فعالة لاستخدام تويتر في تسويق علامتك التجارية :
1- ابحث عن جمهورك المستهدف
تعتبرعملية تحديد الجمهور من أهم الطرق الفعالة لتسويق علامتك التجارية، فاذا حددت جمهورك يمكنك بسهولة استخدام تويتروالتواصل معهم، ثم تبحث عن شخصيات رئيسية مؤثرة ذات قاعدة ضخمة من المتابعيين، وعن طريق هذه الشخصيات تستطيع توسيع مدى الوصول الي العملاء, فالهدف هو الوصول لأكثر عدد ممكن من الجمهور وليس زيادة البيع.
2- تحقق من جمهور منافسيك
يجب دراسة منافسيك دراسة جيدة ومتابعة كل ماهو جديد خاص بأفعال منافسيك وطرق زيادة متابعيهم، والاستفادة من أساليبهم فى زيادة المتابعيين واضف اليها أسلوبك الخاص لكي تزود نشاطك وتنمي منشورك التجاري.
3- الانخراط مع المتابعين
تفاعلك الشخصى واهتمامك بمتابعيك يجعلك تبني معهم علاقات قيمة ووثيقة، فعندما يجد متابعيك انك تتواصل معهم وتتابعهم وتشجعهم على التواصل فسيصبحون اكثر اهتماما وميلا لعلامتك التجارية، حيث تضع العلامات التجارية التفاعل مع المتابعين من ضمن اولوياتها، واحرص على تقديم كل ماهو جديد فى خدمة متابعيك.
4- ابق عملائك على اطلاع
ان تنشر اخبار عن نشاطك التجاري فيما يخص اخر العروض الخاصة بنشاطك، اخر المستجدات أو المعلومات الحديثة بالنسبة لنشاطك.
5- هاشتاج – هاشتاج- هاشتاج
أصبحت علامة Hash tags وسيلة قوية لجمع اكبر عدد من المناقشات والمواقف لذلك يمكنك استخدام هذه العلامة للتسويق للعلامات التجارية.
6- التفاعل مع المؤثرين  

ابحث عن الشخصيات المؤثرين في مجال عملك الذين لديهم قاعدة ضخمة من المتابعيين, تفاعل واجري محادثات معهم ذلك سيساعدك في بناء علاقة قوية معهم، وبالتالى تستطيع الوصول الى اكبر عدد من المتابعين الجدد.

google-playkhamsatmostaqltradent