اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Flashtool وشرح طريقة تفليش أجهزة السوني Sony Flash

تحميل برنامج Flashtool 
مرحبا بكم زوار موقعنا التقني للمعلوماتية متابعي قسم تفليش الأجهزة الذكية بمختلف أنواعها مع درس جديد نتعرف فيه على طريق تفليش أجهزة سوني اكسبيريا بشتى أصنافها فيرجى متابعة المقال حتى النهاية.
يتعرض هاتفنا لعدة هجمات فيروسية مما يؤدي لبطئ الجهاز ولا نجد حلا لهذه المشكلة سوى أخذه لتقني الجوالات فيأخذ منا مالا لقاء تصليح السوفت وير الخاص به, وإذا أردنا حل المشكلة بأنفسنا نجد عدة حواجز تمنعنا من ذلك, فمثلا لا نجيد تفليش الهواتف وليس لدينا علم به وأيضا إذا شاهدنا الفيديوهات على اليوتيوب فقد نتعرض للغش أحيانا كثيرة بسبب الغلط الكبير الذي يحدث هناك والذي جعل أهل عدم الخبرة بالكلام في مواضيع حساسة مثل هذه, فما الحل إذن ؟, الحل موجود هنا في موقعنا التقني للمعلوماتية وذلك عبر تفليش جهازك بنفسك دون صرف الأموال, تكلمنا في مواضيع سابقة عن تفليش مختلف الأجهزة كالسامسونج والايفون وكذا الهواتف الصينية بمختلف أنواعها, اليوم سنتكلم عن أجهزة سوني اكسبيريا الفريدة من نوعها ذات النظام اندرويد, وسنقوم بعرض طريقة تفليشها بأبسط الطرق وعن طريق برنامج Flashtool , تابعوا معنا الفقرة الموالية لنتعرف عن برنامج فلاش تول Flashtool عن قرب.
 برنامج Flashtool 
برنامج فلاش تول Flashtool هو أداة مجانية تسمح للمستخدم بتمرير سوفتوير لجهاز Sony xperia لحل أي مشكلة تصيب النظام من بطئ وتوقف للجوال وإعادة التشغيل التلقائية أيضا . ولم لا تحديث الهاتف إلى إصدار جديد ظهر منذ أيام قليلة فقط . برنامج فلاش تول Flashtool رائع لحد كبير ويحتاجه كل شخص على حاسوبه سواء كان تقني جولات أو غير ذلك من الهواة والمتابعين, فمتى حصل المشكل تستطيع حله بسهولة تامة عن طريق تحديث النظام, برنامج فلاش تول Flashtool يحمله آلاف الأشخاص شهريا سارع بالتحميل انطلاقا من موقعنا وقم بتفليش هاتفك بنفسك.

شرح طريقة التفليش عن طريق برنامج Flashtool !!

1- تحميل البرنامج عن طريق الرابط أسفل المقال كما عودناكم دائما على موقعنا, ومن ثم قم بتنصيبه على جهازك.
- تحميل الروم المناسب لجهازك من هنـــا.
2-  سوف تجد ملف اسمه Flashtool في القرص الصلب C تدخل إليه وتدخل لمجلد الدرايفر لتثبيت تعريفات أجهزة السوني.
3- تفتح برنامج Flashtool من المجلد الخاص به وعلى حسب نظام جهازك إذا كان 32 بيت أو 64 بيت, وتضغط على علامة الصاعقة الموجودة في أعلى اليسار, وبعدها نقوم بالضغط على Flash Mode ثم OK , كما هو موضح في الصورة أدناه.
4-  نقوم باختيار ملف الفلاشة المناسبة لجهازك والتي تضعها في المسار التالي
Flashtool/Firmwares/C: 
5- تضغط على Flash ومن ثم تشبك الهاتف بالكمبيوتر بعد الضغط على زر خفض الصوت باستمرار لكي يدخل الهاتف لوضع التفليش.
6- بعدها تبدأ عملية تفليش الجهاز ويجب عليك الانتظار لحين الانتهاء ولا تفصل الجهاز حتى يكمل العملية, وفي النهاية سيخبرك البرنامج بان عمله انتهى ويجب عليك تشغيل جوالك ومبروك عليك.

مميزات برنامج Flashtool ....

يحتوي برنامجنا لهذا اليوم على مميزات عديدة جعلته برنامجا قويا في مجال التفليش الخاصة بأجهزة الاكسبيريا, فبدون إطالة عليكم هذه أهم المميزات التي طالت البرنامج :
  • واجهة بسيطة : يحتوي برنامج فلاش تول على واجهة بسيطة ومميزة وأيضا سهلة للغاية من ناحية التعامل معها.
  • تحديث الأجهزة : يقوم بعدة مهام كتفليش الأجهزة بسبب أعطال التوقف أو التعليق, ويمكنك تحديث النظام إلى نظام أعلى , كما يمكنك نزع الأنماط وكلمات المرور إذا نسيتها بسهولة تامة.
  • تحديث مستمر : يقوم مبرمجو البرنامج بتحديث برمجية التطبيق ليلاءم حاجيات المستخدمين وإضافة أزرار جديدة ووظائف أخرى.
  • مجاني كل يوم : برنامج Flashtool أداة مجانية لا تفرض أي قيود على المستخدمين.
هذه معظم مميزات برنامج Flashtool لتفليش أجهزة السوني, أتمنى أن يعجبكم المقال إخواني أملا في اللقاء بكم عن قريب مع موضوع جديد, أترككم في أمان الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

معلومات البرنامج : Flashtool
الموقع الرسمي : flashtool
الإصدار : 0.9.23.1

 تحميل برنامج فلاش تول Flashtool : 






ملاحظة هامة : يرجي مشاهدة طريقة تحميل برنامج flashtool من هذا الفيديو قبل البدئ في التحميل


أمانة : رجاءا التبليغ عن الروابط التي لا تشتغل في التعليقات او من هنــــا حتى نقوم بتحديثها لتعم الفائدة
كلمة مرور فك الضغط :dev-tech
google-playkhamsatmostaqltradent