اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تحديث هواتف الايفون والايباد إلى النظام الأخيرIOS 11 مجانا

نظام IOS 11 الجديد لهواتف الايفون

نظام IOS 11 الجديد لهواتف الايفون ظهر منذ أيام بمزايا احترافية
قامت شركة ابل العالمية منذ أيام قليلة بإصدار نظام جديد تحت إصدار IOS 11 فكل شخص يملك هاتف ايفون أو لوحة ايباد صار ممكنا الآن التحديث إلى الإصدار الأخير IOS 11 مجانا, فالتحديث هذا أثار ضجة كبيرة حيث صار الجميع يرغب بمواكبة التطور واكتشاف مهام أخرى على جهازه, ركزت الشركة على تحسين عوامل عديدة كتحسينات الكاميرا التي باتت تُظهر الصور بجودة جد عالية وكذلك تحسين الصوت عبر خدمة Siri التي تم تطويرها فصارت تغير نبرة الصوت على حسب الكلام فإذا كنت تسأل صديقك مثلا تقوم سيري برفع الصوت وخفضه كل في وقته, وإذا تعجبت من أمر ما تقوم أيضا بوضع اللمسات الفنية للصوت فيشعر المتلقي وكأنه يشاهد انفعالاتك أمامه, كل هذا وأكثر يحدث في تحديث IOS 11 الموجه لهواتف الايفون والايباد, حقا إنه رائع جدا ننصح بتحديث جهازك للإصدار الأخير ليواكب العصر الرقمي الجديد, شركة ابل بهذا العمل تشجع المطورين على الرقي أكثر وتأخذ المستخدم لعالم آخر عنوانه : الرقي شعارنا.

ظهور النظام الجديد للايفون ....

قامت شركة ابل بالإعلان عن نظام IOS 11 قبل أشهر عديدة من الآن وتم ظهوره للعلن في 20 سبتمبر الماضي حيث كان الجميع يترقبه بشوق وينتظر فرصة ظهوره وبالفعل تم التحميل بسرعة والتحديث وراح الجميع يتباهى بنظامه الأخير, لا نعرف ماذا سيحدث بعد التحديث الحادي عشر لكن كن متأكدا عزيزي القارئ أن شركة ابل لن تقف عند هذا الحد, فنظام مثل هذا يدل على مدى فعالية الشركة في الابتكار وقدرتها أيضا على التجاوب مع العملاء وتلبية طلباتهم وتصحيح الأخطاء البرمجية لنظام IOS .
سواء كنت تملك هاتف ايفون أو لوحة الكترونية بما يسمى ايباد وكنت ممن يرغبون بتحديث نظامهم لأخر إصدار فأنت في المكان الصحيح, فموقعنا التقني للمعلوماتية يسهر على توفير الأمثل للمستخدمين في كل أنحاء العالم, فيمكنك التحديث بسهولة تامة وسنشرح عملية التحديث في الفقرة الموالية.

عملية تحديث الأجهزة للنظام IOS 11 !!

عملية التحديث بسيطة جدا وكل شيء يتم انطلاقا من الهاتف, فلن تحتاج لأي برامج أخي العزيز, فكل ما عليك فعله إذن هو الدخول للإعدادات الخاصة بالهاتف واختيار التحديث التلقائي للبرامج والانتظار قليلا لحين الانتهاء, فتجد أمامك النظام الحادي عشر بمزاياه الخيالية والاحترافية مجانا وبدون اشتراكات مالية, رضاك يهمنا ويهم شركة ابل العالمية.
 التحديث الحادي عشر ظهر قبل أيام ... ماذا تنتظر؟, سارع إلى تحديث أجهزتك واكتشف روعة الحياة

 مزايا وخصائص نظام IOS 11 الجديد !

يحتوي على مزايا أقل ما يقال عنها أنها احترافية والتي زادت النظام بهجة, فبدون إطالة عليكم هذه أهم المميزات :
تم الجمع بين شاشة الغلق والإشعارات فبات من الممكن فتح الإشعارات التي تصلك كالرسائل والتنبيهات بدون الحاجة لفتح قفل الشاشة, بمعنى آخر يمكنك قراءة الرسائل والإشعارات والشاشة مغلقة, أليس هذا رائعا ؟.


تم جمع معظم أيقونات الاختصار كالويفي والبلوتوث, المنبه وغيرها من الاختصارات التي أصبح بإمكانك الاختيار بينها من الشاشة الرئيسية.
خدمة سيري صارت أكثر إبداعا وتحكما في الصوت من ذي قبل, كما أصبح من الممكن الترجمة للغات عالمية أخرى كالصينية والإيطالية وغيرها الكثير.


يمكنك الآن مع تحديث IOS 11 أن تتفقد رسائلك الموجودة على الايباد مثلا من العمل بواسطة هاتفك الايفون وذلك عن طريق خدمة المزامنة الفريدة من نوعها.
تم أيضا تطوير متجر تحميل التطبيقات بمظهر عصري وأنيق ملائم جدا لحاجيات المستخدمين لهذا العام بدون منافس.

هذه بعض مميزات التحديث IOS 11 ويمكنكم اكتشاف مميزات أخرى بعد استعمالكم للنظام الجديد, نلتقي وإياكم مع مقال آخر قريبا بإذن الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent