اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تحميل برنامج itunes وشرح طريقة تفليش جهاز الايفون والاي باد مجانا

تحميل برنامج itunes

برنامج itunes متوفر على موقعنا الآن مجانا ... لم لا تحمله الآن ؟

برنامج itunes  من البرامج المهمة والذائعة الصيت والتي يحتاجها كل مستخدم لجهاز الايفون والايباد على حد سواء. ولمن لا يعرفه فإن برنامج itunes هو برمجية مجانية مقدمة من طرف شركة ايتونز العالمية . تسمح للمستخدم بعمل مزامنة للهاتف مع الكمبيوتر لرفع المستندات والكتب على الجوال, وكذلك لتحميل التطبيقات من متجر ابل مباشرة ويستعمل أيضا لغرض التفليش وهذا هو موضوع حلقتنا لهذا اليوم, نعم أعزائي فبرنامج الاي تونز صمم خصيصا من أجل تمرير النظام IOS على الايفون بمميزات اقل ما يقال عنها أنها احترافية, تستطيع أيضا تحميل مختلف الصوتيات والفيديوهات وإدراجها على هاتفك, تابعوا معنا الفقرة الموالية لنتعرف على itunes أكثر.

برنامج الايتونز itunes هيا لنرتقي !!

اي تونز الشركة العالمية المشهورة التي تسهر على تلبية طلبات العملاء في كل أنحاء العالم, ويشتغل برنامجها على الكمبيوتر لعمل مزامنة على الايفون والايباد والايبود بسهولة مطلقة, فيمكنك عبره التحكم في الرسائل والصور والوسائط المتعددة, وكذا تحميل التطبيقات بمختلف أنواعها, وأيضا تفليش الايفون والايباد والايبود إذا تعرضت لمشاكل تقنية في النظام الخاص بها.
برنامج itunes 2017 نظرة جديدة للمستقبل تنقلنا لأداء أفضل وحياة أروع, قم بتحميل برنامج اي تيونز من موقعنا واستمتع بمميزات فاقت التصورات وحمل أي تطبيق ترغب به من المتجر, حقا إنه رائع عندما يتعلق الأمر بالتفليش وللعلم فإن البرنامج تم تحميله من طرف ملايين الأشخاص وستحتاجه فعلا على الأقل مرة في الأسبوع إن لم نقل يوميا, أشاد بالبرنامج كبرى الشركات العالمية وأيضا شركة ابل تعرضه للمستخدم بصورة الواجهة الإعلانية, وينصح به أيضا مدراء المواقع التقنية العالمية, لذا ينصح خبرائنا بتحميل التطبيق والاستمتاع بمزايا لا حصر لها.

شرح كيفية تفليش الايفون عن طريق برنامج itunes !

1- تحميل برنامج الآي تونز انطلاقا من موقعنا عبر الرابط المباشر من هنا
2- يجب أن تدخل الهاتف إلى وضع DFU وذلك بالضغط على زر الهاوم وزر الباور حتى يظهر رمز التفاحة والانتظار حتى تظهر شاشة سوداء ومن ثم إفلات زر الباور والإبقاء على زر الهاوم حتى تصير الشاشة سوداء ومن ثم يتعرف عليه الكمبيوتر, كما في الصورة أدناه.


3- تظهر بيانات الهاتف على برنامج الاي تونز كما في الصورة التالية.


4- الآن أنت مخير بين أمرين :
إما أن تقوم بتحديث تلقائي للايفون بالضغط على زر التحديث  أو الضغط على مفتاح شيفت من الكايبورد واختيار ملف الفلاشة, كما هو موضح في الصورة.


والآن كل ما عليك فعله هو الانتظار لحين الانتهاء, العملية قد تطول قليلا فيرجى الانتظار وعدم القلق ولا تنزع الهاتف من الكمبيوتر مهما كلف الأمر حتى لا تقع فيما لا يُحمد عقباه.

قم بعمل مزامنة شاملة لملفاتك الصوتية والمرئية عن طريق برنامج آي تونز الفريد

مميزات برنامج itunes 2017 ....

واجهة مميزة : يحتوي تطبيقنا الليلة على واجهة رائعة وبسيطة في نفس الوقت تسمح للمستخدم بالتنقل بين أجزائها بسهولة تامة, ولا تحتاج لأن تكون ملما بالبرنامج كثيرا حتى تستعمله.
أداء رائع : يعمل برنامج itunes بأداء رائع ولا يؤثر على موارد النظام بتاتا ولا يأخذ من الذاكرة العشوائية شيئا إلا الأمر اليسير.
مهام عدة : يقوم بإنجاز الكثير من المهام على غرار المزامنة وأيضا تحميل التطبيقات من المتجر مباشرة, وأيضا تفليش الاي فون كما بينا قبل قليل.
تحديث مستمر : تقوم شركة الايتونز العالمية بتحديث برنامجها بصورة مستمرة حتى تواكب التطورات وتواكب تحديثات الأجهزة المختلفة والأخيرة.
مجانا دائما : برنامج اي تونز مجاني ولا يفرض عليك أي قيود مستقبلا كن على ثقة بأن برنامجا مثل هذا يقول الكثير عما تريد.
هذه بعض قليلة من مميزات برنامج itunes ونترك لكم فرصة التعرف على مميزات أخرى بعد استخدامكم للتطبيق, نلتقي معكم قريبا مع مقال من نوع آخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.  

معلومات البرنامج itunes : 

الموقع الرسمي : https://www.apple.com/itunes   
الإصدار : الأخير

تحميل برنامج ايتونز itunes Download

تحميل فلاشات الاي فون والاي باد والايبود


google-playkhamsatmostaqltradent