اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تطبيق kaspersky anti-virus للاندرويد

تطبيق kaspersky antivirus للاندرويد
يحتاج الكثير من مستخدمى الأندرويد إلى برامج حماية لهواتفهم خصوصا فى هذه الفترة حيث أنتشرت العديد من التطبيقات الضارة و المواقع المصابة و الاعلانات المزيفة التى تقوم بيثبيت التطبيقات على الهواتف دون ان تقوم بتثبيتها.
لوجو kaspersky antivirus

تطبيق kaspersky anti-virus للاندرويد

 تطيبق Kaspersky  من التطبيقات الموثوقة فى مجال الحماية من الفيروسات و هو من أنتاج شركة Kaspersky lab  و تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة فى برامج الحماية على الهواتف و اجهزة سطح المكتب .

الحماية :

يوفر تطبيق kaspersky anti-virus  بعد تحميله و تنصيبه أعلى مستوى من الحماية لهاتف فهو يقوم بفحص دورى للملفات و التطبيقات الموجودة على الهاتف الخاص بك و يتبهك من التطبيقات المجهولة المصدر و التطبيقات المصابة و أيضا يقوم بتنبيهك من الملفات المصابة و ضرورة أصلاحها أو حذفها ,  و يوفر التطبيق أيضا الحماية على الأنترنت فيقوم بحماية المعلومات الشخصية الموجودة على الهاتف مثل أرقام البطاقات الأئتمانية و معلومات المالية و الشخصية و يحذرك التطبيق أيضا من المواقع الأحتيالية التى تمتلك سمعة سيئة و من صفحات التصيد و ينبهك التطبيق أيضا من الملفات التى تقوم بتحميلها من الأنترنت حيث يقوم التطبيق بفحصها أذا كانت مصابة حتى يحمى الهاتف تماما .

المميزات الأخرى لتطبيق  kaspersky anti-virus:


لا يقتصر دور التطبيق على الحماية فقط و لكن هناك بعض المميزات الأضافية الموجودة بالتطبيق أيضا مثل :
قفل التطبيقات : فيمنحك التطبيق أمكانية قفل التطبيقات من خلال كلمة مرور حتى لا يستطيع أحد الدخول إلى هذه التطبيقات . أخفاء الملفات و حماية الخصوصية : فيمكنك التطبيق أيضا من أخفاء الملفات من صور و فيديوهات و غيرها حتى لا يتمكن أحد من رؤيتها إلا من خلال أظهارها مرة أخرى من خلال كلمة المرور التى وضعتها عند أخفاء الملفات و يقوم أيضا بحماية المعلومات الشخصية مثل العنوان الشخصى و ارقام البطاقات البنكية حتى لا يتم سرقتها أذا فقدت الهاتف.
العثور على الهاتف : حيث يمكنك من خلال حسابك على التطبيق أن تقوم بقفل الهاتف أذا فقدتة و تحديد مكان الهاتف و ألتقاط صورة لوجة السارق فى حال سرقة الهاتف .
حظر المكالمات و الرسائل : و هو ما يسمى بالقائمة السوداء فيمنحك التطبيق قائمة سوداء تقوم فيها بأدراج الأرقام المزعجة التى تريد حظرها و تعمل هذه الميزة على منع وصول أى مكالمات أو رسائل نصية من هذه الأرقام التى قمت بوضعها فى هذه القائمة 

تحميل تطبيق  kaspersky anti-virus

 اضغط هنا لتحميل التطبيق من متجر جوجل

لتحميل المزيد من البرامج اضغط هنـــــــــا 
google-playkhamsatmostaqltradent