اخبار التقنية
أخبار ساخنة

شرح و تحميل لعبة need for speed

تحميل لعبة need for speed 

شرح  لعبة need for speed 

لوجو لعبة need for speed
لعبة need for speed  هى واحدة من أشهر ألعاب الحاسوب و الاندرويد و هى لعبة سباق سيارات تم أنشائها من شركة EA  العالمية لصناعة الألعاب و قد تم أنشائها من خلال سلسة أفلام need for speed  و التى هى مش أشهر سلاسل الافلام فى سباقات السيارات .
تدور أحداث اللعبة حول متسابق يقوم بالقيام مهامات متعددة من أجل ربح المال و السيارات فعند دخول اللعبة يكون هناك بعض المهمات المطلوبة منك من أجل ان تتقدم فى مراحل السباقات و الحصول على مال أكثر من أجل تطوير السيارة الخاصة بك أو شراء سيارة جديدة و يمكنك أيضا الفوز بسيارة المتنافس الذى يقوم بمنافستك .

سيكون هناك عدة مدن داخل لعبة need for speed و لكى تتمكن من الأنتقال من مدينة لأخرى يجب عليك أولا أن تفوز ببعض السباقات و تقوم بأداء بعض المهمات المطلوبة منك , و هناك العديد من انواع السباقات و المهام داخل اللعبة فهناك سباقات عادية يقوم فيها المتنافسون بالتسابق حتى خط النهاية و هناك سباقات تتكون من عدة دورات و كل دورة يخرج فيها السيارة الأخيرة من السباق حتى يتبقى سيارتان و يتنافس كل منها على الفوز و أخراج الأخر , و ايضا من المهام المطلوبة داخل لعبة need for speed هو الهروب بسيارة مسروقة من الشرطة و الأختبار بها فى مكان معين حتى تتخلص من الشرطة و تتوقف من البحث عنك و بعدها تسليم السيارة فى مكان معين , أيضا تكون هناك بعض المهام يطلب فيها منك تدمير عدد معين من سيارات الشرطة التى تجعلها تطاردك و من ثم تقوم بتدميرها من خلال بعض الفخاخ الموجودة مثل جعلها تصطدم بالحواجز أو من خلال المناورة معها حتى تدميرها .


 أحذر أيضا فى السباقات فأذا قامت سيارة شرطة برصد تحركك بسرعه عالية فأنة يقوم بمطاردتك داخل السباق مما يعيقك عن التسابق بشكل سريع و سيجب عليك فى هذا الوقت ان تقوم بالتسابق مع المتسابقين و الهروب من الشرطة فى نفس الوقت .
تحتوى اللعبة أيضا على عدد كبير من السيارات السريعه مثل سيارات BMW , GTR , Honda , Porsche, maclaren , و يمكنك تعديل هذه  السيارات و تطويرها حسب رغبتك حتى تتمكن من المنافسة فى السباقات و ربحها .


و تتميز لعبة need for speed بتحكم مثالى بالسيارة و سرعه فى الاستجابة اثناء الدوران بها و ايضا صورة واضحة و جرافيك ممتاز و تحتاج اللعبة إلى أتصال بالأنترنت من أجل أن تعمل .



تحميل لعبة  need for speed   :

يمكنك تحميل لعبة need for speed الأن من متجر جوجل بلاى من هنــا
اضغط هنــا لتحميل المزيد من الالعاب  

google-playkhamsatmostaqltradent