اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تطبيق نوفا لانشر Nova Launcher للاندرويد


تطبيق نوفا لانشر Nova Launcher للاندرويد

في الفترات الماضية كان هناك الكثير من التطبيقات التي كان لها دوراً فعالاً مع المستخدمين كذلك المستخدمون مثلوا لهم حياة وخصوصاً بعد وصول عدد تحميلاتهم إلى أكثر من 100 مليون تحميل، فعلياً هذا الرقم مهول لا يُصدق تخيل هذا النجاح الكبير لمثل هذه التطبيقات.
من هذه التطبيقات هو تطبيق تعلم اللغات الرائع Duolingo وكذلك تطبيق تشغيل الفيديوهات والصوتيات VLC وتطبيق اختبار حجم سرعة الانترنت حالياً SpeedTest.
هذه التطبيقات فعلياً تخطت مئة مليون تحميل ولكن كل هذه التطبيقات من شركات تدعمها وهناك فريق عمل كامل يعمل التطوير، ولكن النجاح الحقيقي هو الوصول لأكثر من 50 مليون تحميل من تطبيق لشركة ليست كبيرة ومشهورة مثل الباقيين.

تطبيق Nova Launcher

تطبيق Nova Launcher

هو تطبيق Nova Launcher الرائع الذي يقوم بتنفيذ الكثير من المهام الرائعة في هاتفك ويحوله لأحدث إصدارات الآندرويد ،التطبيق تخطى حاجز الـ50 مليون تحميل على متجر جوجل.
تطبيق Nova Launcher يقوم بتغيير خلفيات الشاشة وتغيير أشكال الأيقونات وتغيير شكل النظام للآندرويد بشكل كامل حتى يصبح الشكل إحترافي جداً كذلك هو به الكثير من الأشكال التي يمكنك التغيير من بينها بين كل حين وآخر حتى لا تمل من شكل مُعين.
التطبيق به الكثير من المُميزات الرائعة مثل تغيير حجم الأيقونات وتصغيرها وتكبيرها واختيار الألوان المفضلة ايضاً وتغيير شكل واجهة الهاتف الرئيسية تماماً.
التطبيق ايضاً يعمل على الأجهزة اللوحية التي تدعم الآندرويد ويُغير شكلها لأكثر من شكل وبالتطبيق أشكال لخلفيات مميزة وخاصة بتطبيق Nova Launcher تطبيقات الانشر بشكل عام مشهورة وكان هناك تطبيقات كان لا يمكن تخطيها في متجر جوجل ولكن هذا الأمر كان قبل إصدار هذا التطبيق الذي استعد جيداً لهذه المنافسة القوية.


واليوم تقريباً نقدر ان نقول بإن هذا التطبيق هو من فاز في هذه المنافسة، وخصوصاً اننا لم نذكر إلا القليل جداً من مواصفات هذا التطبيق؛ يمكنك تحميله مجاناً من متجر جوجل بلاي واكتشاف المميزات الكثيرة المتواجدة به من خلال الرابط.

تطبيق Nova Launcher

قم بتحميل تطبيق Nova Launcher من هنـــــا.
google-playkhamsatmostaqltradent