اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تحميل و مراجعة لعبة pes17 للأندرويد

تحميل لعبة pes17  للأندرويد 

لعبة pes2017  هى من أفضل ألعاب الأندرويد فى مجال الرياضه و خاصه كرة القدم و هى من أنتاج الشركة العالمية لأنتاج الألعاب konami  و تأتى اللعبة مع تحديثات جديدة مثل أستخدام صور حقيقة للاعبين و أضافة الصور الرسمية فى دورى ابطال أوروبا .

مميزات لعبة pes2017 

من مميزات لعبة pes2017  هى أنها تتيح لك تحكم كامل للاعبين غير الألعاب الأخرى  التى تعطيك خيارات محدوددة للتحكم فى الاعبين و أيضا الجرافيك العالى الموجود باللعبة على الرغم من أن اللعبة هى للهواتف و هذا يعتبر تطوير كبير فى اللعبة و أيضا من المميزات الموجودة فى اللعبة هو طريقة أحتفال اللاعبين بعد أحراز الأهداف .
ويمكنك أيضا بناء فريقك الخاص فى اللعبة و ان تكون المدرب الخاص بالفريق و تقوم بالبحث عن لاعبين و شراء لاعبين و أختيار اللاعبين المناسبين لفريقك و بيع الاعبين الأخرين و أضافت اللعبة أيضا وجوة مثالية لألاف اللاعبين فى العبة من مختلف القارات فى اوروبا و امريكا الجنوبية و اسيا و عندما ستقوم باللعب داخل اللعبة ستلاحظ ذلك من خلال النجوم الموجودين  فى اللعبة مثل ميسي و رونالدو و بيكية و انيستا .


يمكنك تحميل لعبة pes2017  مجانا من متجر سوق بلاى الخاص بجوجل و لكن لا تأتى اللعبة بأكملها مجانا فتحتاج إلى عمليات شراء داخل اللعبة و من خلال المباريات التى تلعبها تقوم بجنى الأرباح من أجل شراء ما تحتاجة من المتجر الموجود داخل اللعبة حتى تتمكن من تطوير الفريق الخاص بك .


لعبة pes2017  لا تحتاج إلى هاتف بمواصفات عالية من أجل ان تعمل بشكل سليم و لكن تحتاج إلى أتصال أنترنت لأن اللعبة تعمل بالأنترنت و لا تعمل اللعبة بدون اتصال أنترنت بالهاتف , ينصح عند تحميل اللعبة من المتجر أستخدام اتصال واى فاى بسبب حجم اللعبة الكبير الذى يحتاج إلى وقت كبير من أجل تحمليها .


و يمكنك أيضا منافسة أصداقئك فى نفس الوقت حيث يقوم صديقك بتحميل اللعبة على الهاتف الخاص بة و أنشاء اتصال بينك و بينة و اللعب مع بعض فى نفس الوقت ,و يمكنك أيضا لعب جميع الدوريات من مختلف أنحاء العالم فتحتوى اللعبة على الكثير من الدوريات فى العالم مثل الدورى الاسبانى و الايطالى و الالمانى و ايضا الفوز بالكؤوس و لعب الدوريات الكبيرة مثل دورى الأبطال و دورى كونامى و منافسة اللاعبين من جميع أنحاء العالم .


تحميل لعبة pes2017 

google-playkhamsatmostaqltradent