اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Sony PC Companion 2017 للتحكم الشامل في هواتف السوني

تحميل برنامج Sony PC Companion 2017


مرحبا بكم زوار موقع التقني للمعلوماتية في شرح جديد في قسم مشاكل الهواتف . اليوم سنتكلم عن برنامج مفيد جدا للتحكم في هواتف السوني بخصائص احترافية ويساعد تقني الجوالات لتحديث هواتف السوني لآخر التحديثات بدون تعرض الهاتف للتلف, نحن نتكلم عن برنامج Sony PC Companion 2017 وهو برنامج رائع لعمل مزامنة بين الجوال والكمبيوتر والتحكم في نقل الصور وحفظ قائمة الأسماء والكثير من المهام الأخرى التي سنكتشفها بعد قليل, برنامج Sony PC Companion 2017 اكتسب شهرة واسعة وذلك بسبب إنجازاته العظيمة في مجال التفليش التلقائي, تابعوا معنا لنتعرف على برنامج سوني كومبانيون أكثر.

التحديث الأخير من برنامج PC Companion

نظرة شاملة عن البرنامج !

برنامج Sony PC Companion  هو أداة مجانية خاصة بهواتف السوني وتشتغل على بيئة الويندوز بجميع إصداراته, وماهية البرنامج أنه يقوم بتحديث أنظمة الهواتف ونقل الملفات والصور وكذا الفيديوهات الموجودة على الجوال مباشرة إلى الكمبيوتر, ينسخ جهات الاتصال وينسخ التطبيقات بمختلف أنواعها, ببساطة تامة برنامجنا لهذا اليوم مدير أجهزة السوني بلا منازع وهو خبرة سنوات تتجسد في برنامج واحد فخم بمزايا حصرية ومتجددة باستمرار, ينصح خبراء التفليش بتحميل برنامج Sony PC Companion 2017 انطلاقا من موقعنا التقني للمعلوماتية وتحديث نظامك بسهولة تامة, وأيضا عمل مزامنة شاملة لجوالك على الكمبيوتر وذلك بهدف حفظ بياناتك لإعادتها مستقبلا إذا حدث خطب ما لجهازك.

شبك هاتف سوني مع الكمبيوتر عن طريق برنامج سوني بي سي كومبانيون 2017

تجربتي مع برنامج Sony PC Companion !!

لي تجربة طويلة مع برنامج بي سي كومبانيون حيث تعاملت معه لمدة ليست بالقصيرة في مجال التفليش, فلقد قمت بتفليش هواتف عديدة التي تحمل علامة الـ Xperia المقدمة من طرف شركة سوني, كجهاز Z1 و Z2 وأجهزة الـ M2 والـ C3  وأنجزت عليه العمل في حوالي نصف ساعة للجهاز الواحد, وهو رائع جدا لأصحاب المحلات المهتمة بمجال السوفتوير إذ أن صاحبها سيحقق دخلا جيدا فيها باستعمال هذا البرنامج الرائع, وكيف لا وهو ثروة حقيقية في مجال التكنولوجيا الرقمية بلا منازع في المجال, وبما أن موقعنا مهتم بآخر تحديثات التكنولوجيا ارتأينا أن نبهجكم بالتحديث الأخير من برنامج التفليش الرائع PC Companion  ويمكن تحميله من موقعنا برابط مباشر أسفل المقال كالعادة دائما.

شركة Sony العالمية صاحبة العلامة التجارية Sony Xperia

شرح برنامج Sony PC Companion 2017 ....

1- تحميل البرنامج من الرابط أسفل المقال وتنصيبه على جهاز الكمبيوتر, وتحميل التعريفات أيضا وهي مرفقة في موضوعها
2- فتح البرنامج واختيار الوظيفة التي تناسبك, فمثلا سنختار التفليش فقط اضغط على Support Zone .



3- بعدها ينقلك لصفحة أخرى تختار منها الخيار الأول Phone/Tablet Software Update وتضغط على Start .



4- تظهر لك نافذة بها بعض الملاحظات لا تقلق فقط تابع كما هو موضح في الصورة التالية.



5- والآن ستظهر لك نافذة جديدة تختر منها اسم هاتفك وتضغط على Next .



6- سيظهر تنبيه وجوب شحن البطارية لنسبة كبيرة حتى لا تحدث مشاكل, اضغط على متابعة للانتقال للصفحة الموالية.



7- ستظهر الصفحة الجديدة فقط تابع واضغط على Next كما في الصورة.



8- ينتقل لصفحة التحديث كما في الصور التالية وسيطلب منك شبك الجوال بالكمبيوتر, فقط اضغط على زر خفض الصوت وقم بشبك الهاتف بالكمبيوتر وسيتعرف عليه مباشرة بعد أن تكون قد ثبت تعريفات السوني المختلفة, تابع الشرح في الصور.




9- سينتقل لصفحة الـ Updating ويتم التفليش في هذه المرحلة فلا تنزع الجوال من الكمبيوتر مهما كلف الأمر.



10- يتم التحضير لمرحلة الـ Finish كما في الصورة الموالية.



11- بعد الانتهاء من العملية لا يسعنا إلا أن نقول لك مبروك عملية التفليش ومبروك الجهاز عزيزي المتابع.



مميزات برنامج Sony PC Companion 2017 !!

احتوى التحديث الأخير من البرنامج على العديد من المميزات والتحديات الجديدة والتي جعلت منه برنامج العصر بكل ما أوتي من مزايا ومهام عديدة, فأبرز ما جاء في المميزات هي الأمور التالية :

مجاني دائما : برنامجنا اليوم مجاني ولا يطلب منك أي اشتراكات شهرية, فهو برنامج بترخيص مجاني وسيبقى كذلك.
واجهة مميزة : يحوي واجهة فريدة من نوعها ورائعة جدا في التعامل للمبتدئين والمحترفين على حد سواء, فالجميع يستطيع العمل على منصة البرنامج.
تحديث الأنظمة : يقوم بتحديث الأنظمة المختلفة لهواتف السوني مجانا وبدون دفع قرش واحد.
دعم متعدد : يدعم العديد من اللغات العالمية كالانجليزية والعربية وغيرها وهذه ميزة فريدة إذ احتوى على لغة العرب لكسب شرائح أخرى من المستخدمين, كما أنه يدعم كل هواتف السوني بدون استثناء حتى الهواتف القديمة يتعامل معها بدون صعوبة.
آمن وسريع : يمتاز برنامج Sony PC Companion 2017 بالأمان والسرعة, ولا يؤثر على موارد النظام بتاتا ننصحك بتحميله الآن واكتشاف مواهب أخرى للبرنامج.
توصيل مبهر : يمكنك توصيل جهازك بالتطبيق عن طريق وصلة اليو اس بي أو عن طرق الويفي, لا يهم الطريقة التي ستستعملها ما دمت تستعمل برنامج Sony Companion .
تحديث متواصل : يتم تحديث البرنامج باستمرار ليواكب العصر ويلبي حاجيات المستخدم الخاصة بالسرعة وتقوية سيرفر الاتصال للعمل بقوة مستقبلا.

هذه بعض مميزات برنامج Sony PC Companion 2017 ويمكنكم اكتشاف مميزات أخرى بعد استعمالكم للبرنامج, نترك لكم فرصة أخرى للتجربة وإخبارنا بجديدكم في مجال تحديث هواتف السوني, نلتقي وإياكم مع مقال آخر قريبا بإذن الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


معلومات برنامج Sony PC Companion 2017

اسم البرنامج : Sony PC Companion
الموقع الرسمي : https://support.sonymobile.com/global-ar/xperia-companion/
الإصدار :  2017
حجم البرنامج : 47.7 ميجا

تحميل برنامج Sony PC Companion 2017

تحميل برنامج Sony PC Companion 2017
تحميل تعريفات أجهزة السوني Sony Driver USB

google-playkhamsatmostaqltradent