اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تحميل برنامج SP Flash Tool آخر اصدار لتفليش الهواتف ذات المعالجات MTK

تحميل برنامج SP Flash Tool  آخر اصدار

هل ترغب بتحديث نظام جوالك مجانا .... ما هو معالجه ؟, إذن ننصحك ببرنامج اس بي فلاش تول SP Flash Tool الجديد
برنامج SP Flash Tool هو أداة تقنية لتفليش الهواتف الذكية ذات المعالجات MTK ويمتاز بالبساطة وسهولة تعلمه بسرعة. برنامج SP Flash Tool  يتيح للمستخدم تمرير روم مخصص لهاتفه دون الحاجة للذهاب لتقني الهواتف المحمولة, يمتاز بعدة مميزات سنتطرق إليها لاحقا فمثلا تستطيع تثبيت روم لهاتفك ذو النظام اندرويد أو تمرير الريكوفري للجوال وفحص الذاكرة والكثير من الخصائص الأخرى, حقا إن برنامج اس بي فلاش تول رائع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى, وبالنسبة لي كتقني هواتف نقالة استعمل هذا البرنامج يوميا لتفليش هواتف متنوعة كهواتف الكوندور مثلا ولينوفو وجوالات الهواوي, OPPO والهواتف الصينية بشتى أنواعها, إنه لأمر رائع أن يحوي حاسوبك على أداة احترافية مثل هذه والتي ستساعدك حتما في يوم من الأيام, فالفيروسات تتطور كل يوم والمشاكل قد تحدث فلا تجد أمامك إلا برنامج مثل برنامج SP Flash Tool كمخرج لمشاكل جوالك المختلفة.

شرح برنامج SP Flash Tool  !!

البرنامج سهل جدا ولا يحوي أي تعقيدات ربما قد تجدها في برامج أخرى, بداية كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج انطلاقا من موقعنا التقني للمعلوماتية عبر الرابط المباشر أسفل المقال كما عودناكم دائما, وبعدها تحميل تعريفات أجهزة الـ MTK والتي تساعد على تعرف الكمبيوتر لجهازك, وبعد تحميل الروم المناسب لجهازك وحفظه على الكمبيوتر تبدأ العملية ببساطة تامة.
أولا : تثبيت التعريفات كما أسلفنا وتفتح برنامج اس بي فلاش تول
ثانيا : تضغط على زر Scatter-Loading وتدخل لمجلد الفلاشة حيث أنك ستجد ملف Scatter تضغط عليه فيتم إدراجه في النافذة المخصصة له.
ثالثا : تفتح نافذة اختيار نمط التفليش وتختار Upgrade وتضغط على Download لبدء عملية التفليش
رابعا : الآن تضغط على زر تخفيض الصوت وتشبك الجوال مع الحاسوب عن طريق وصلة الـ USB , وبعدها انتظر حتى يكتمل الجهاز ومبروك عليك الهاتف.
شاهد الصورة الآتية توضح العملية بجميع تفاصيلها, ويمكنك احتراف البرنامج إذا رغبت عن طريق اليوتيوب فهناك مئات الفيديوهات التي تتكلم عن برنامج SP Flash Tool بالتفصيل الممل.


ما هي الأجهزة التي يدعمها SP Flash Tool ؟

يدعم برنامجنا لهذا اليوم الكثير من الهواتف على اختلاف أنواعها, فيدعم تفليش أجهزة الهواوي والكوندور, هواتف الـ ZTE و OPPO , أجهزة الـHTC  والتابلات وهواتف الكاتل بل كل أنظمة الاندرويد تقريبا بشرط واحد ألا وهو أن تكون ذات معالجات الـ MTK فمعالجات السبريد SPD لها برنامجها المخصص وسنتطرق إليه في موضوع آخر, برنامج شامل مثل هذا يستحق تقييم خمس نجوم ولم لا وعدد المحملين له يزداد كل يوم.

معالجات الـ  MTK

حمل قاتل المشاكل الخطيرة SP Flash Tool ومرر الروم المناسب لجهازك مجانا

مميزات برنامج اس بي فلاش تول  SP Flash Tool

يحتوي برنامج اس بي فلاش تول على العديد من المميزات المهمة التي جعلت منه برنامجا فخما زاخرا بمكوناته, ولا يستطيع أي شخص الاستغناء عنه نظرا للإمكانيات التي قلما نجدها في برامج أخرى, فبدون إطالة هذه أهم المميزات التي يحتويها :
واجهة بسيطة : بالرغم من واجهته البسيطة إلا أنه يخفي خلف قناعه الكثير من الخصائص والأزرار المختلفة لأوامر كثيرة ستتعرف إليها في وقتها.
تفليش الروم : تستطيع بسهولة تامة تمرير السوفتوير لجهازك إذا كان معطلا بأي سبب من الأسباب أو يمكنك تحديث جهازك إلى روم أعلى إذا كان يحتوي مثلا على روم الجيلي بين أو الكيت كات إلى روم اللولي بوب أو المارشيميلو الأخير.
تمرير الريكوفري : إذا حدث مشكل عويص لريكوفري جهازك يمكنك تفليش الريكوفري الأصلي وإعادته كما كان أو يمكنك تفليش ريكوفري معدل يشتغل عادي جدا على جهازك.
تهيئة النظام : يمكنك بسهولة تامة تهيئة نظام الجوال وإعادة الإعدادات الافتراضية ليعود الجهاز إلى سابق عهده.
تحديث مستمر : يتم تحديث برنامج SP Flash Tool دوريا للحصول على إمكانيات جديدة وسرعة التعامل مع الهواتف بشتى أنواعها.
هذه بعض مميزات برنامج SP Flash Tool ويمكنكم اكتشاف مميزات أخرى بعد استعمالكم للتطبيق, نلتقي معكم قريبا بإذن الله مع تطبيق من نوع آخر ومقال جديد, إلى ذلكم الحين أترككم في أمان الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

معلومات البرنامج : SP Flash Tool

الموقع الرسمي :  https://spflashtool.com/ 
الإصدار : الأخير
الحجم : 44.4 ميجا

تحميل برنامج اس بي فلاش تول SP Flash Tool Download

التحميل من هنــــــا 

 تحميل تعريفات الهواتف MTK Driver USB

تحميل Driver Auto Installer v1.1236.00 

التحميل من هنــــــا 


أمانة : رجاءا التبليغ عن الروابط التي لا تشتغل في التعليقات او من هنــــا حتى نقوم بتحديثها لتعم الفائدة
نرجوا ترك تقييم في التعليقات اسفل الموضوع حتى تساعدنا في تقديم المحتوى الجيد ، نحن نقبل كل الانتقادات البناءة
google-playkhamsatmostaqltradent