اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تطبيق SpeedTest لاختبار سرعة الانترنت للاندرويد

اختبرسرعةالإنترنت من هاتفك من خلال تطبيق SpeedTest


 تطبيق SpeedTest لاختبار سرعة الانترنت للاندرويد

تطبيق SpeedTest هو تطبيق متخصص في قياس سرعة الإنترنت وهو يعمل من خلال الكمبيوتر عن طريق الدخول للموقع الرسمي وكذلك من خلال تطبيق SpeedTest إن كنت تريد قياس سرعة الانترنت من الهاتف.
التطبيق انضم حديثاً لقائمة أكثر التطبيقات تحميلاً عبر متجر جوجل بلاي بعد تخطيه حاجز الـ100 مليون تحميل ليثبت بهذا قدرته العالية على قياس سرعة الانترنت بدقة كبيرة وبسرعة في فترة لا تتجاوز الـ30 ثانية على أقل تقدير.


التطبيق رائع فعلاً ومميز ومشهور وتفوق على منافسيه بشكل كبير من خلال سرعته الكبيرة في قياس سرعة الانترنت.
التطبيق كذلك يعرض لك مدى سرعة الانترنت حالياً ورقم الـping إن كنت تريد معرفته للألعاب وغير ذلك ويقيس هذا التطبيق ايضاً سرعة الـUpload من خلال قائمة تظهر لك بعد الإختبار.

مميزات تطبيق SpeedTest

من أهم مميزات التطبيق هو سرعته الكبيرة في قياس سرعة الانترنت والبينج والأبلود وعرضها بشكل بياني.
ايضاً من أهم مميزات هذا التطبيق الرائع هو الدقة في القياس حيث يعرض لك التطبيق معلومات دقيقة عن سرعة الانترنت لديك.
يحتفظ التطبيق بكل عملية قياس للإنترنت قمت بها ويمكنك مراجعتها ومقارنتها مع بعضها لتعرف متى كان الإنترنت بحالة جيدة ومتى كان لا يعمل بشكل صحيح، وحتى تتعرف أكثر للأوقات التي يعمل فيها الانترنت بشكل أفضل.
التطبيق تم استخدامه حتى الآن برقم مهول جداً، فعلى حسب ما ذكر الموقع انه تم إختبار سرعة الانترنت عليه أكثر من 15 بليون مرة.
يمكنك التطبيق ايضاً من مشاركة سرعة الانترنت لديك على الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي لترى إن كانت هذه السرعة جيدة أم لا أو لأسباب اخرى.
يكتشف التطبيق ايضاً بعض الأخطاء في الانترنت ويعطيك نصائح لحلها ولكن هذا الأمر سيكون نادراً ان يحدث.
التطبيق مجاني تماماً ويمكنك تحميله مباشرةً من خلال متجر جوجل بلاي وحصل هذا التطبيق حتى الآن إلى ما يقرب من مليون تقييم والتقييم الإجمالي للتطبيق هو 4.4 من خمس نقوم وهذا رقم رائع جداً.

تحميل تطبيق SpeedTest


لتحميل التطبيق من هنـــا
google-playkhamsatmostaqltradent