اخبار التقنية
أخبار ساخنة

شرح و مراجعة لعبة WWE 2K18

لعبة WWE 2K18

لعبة WWE 2K18 هى استكمال لسلسة اللعبة لعام 2017 و سيتم أصدار اللعبة فى يوم 17 من شهر أكتوبر الحالى على منصات الأكس بوكس و البلاى ستيشن و الكمبيوتر .
و تأتى التحديثات الجديدة للعبة مغ تطويرات فى الجرافيك فتأتى اللعبة مع جودة صور 2 K  و أضافة لاعبين جدد للعبة و تأثيرات جديدة مثل التأثيرات التى تعمل عند دخول المصارعين إلى الحلبة و تاتى اللعبة مع أسلوب لعب مميز فتتميز اللعبة بأنها أشهر الألعاب فى مجال المصارعة الحرة  , و تتميز اللعبة بأجواء حماسية أثناء اللعب فيعمل الجمهور على تشجيع  اللاعبين مما يعطى أجواء حماسية للعبة .


و تأتى اللعبة فى أخر اصدارتها بأستراتيجيات جديدة فى الهجوم و الاشتباكات التى يقوم بها المصارعين بشكل أفضل و قدرة دفاعية للاعبين أكبر من الأصدارات السابقة .
اللعبة تأتى مع جميع المنافسات الموجودة فى عروض wwe فيمكنك أختيار طريقة اللعب سواء من لعب مباراه تنتهى بتثبيت أحد اللاعبين أو الأنواع الأخرى من المنافسات مثل TLCو اللعب لأخضار حزام مصارعة من أعلى الحلبة و من المميز أيضا داخل اللعبة كونها تعطى تحكم أكبر فى الأدوات التى يستعملها المصارعين مثل السلالم و الكراسى و غيرها من الادوات التى تستعمل فى القتال , و أيضا يوجد منافسات hell in the ring  و اللعب داخل الأقفاص و غيرها المزيد.


و نجحت اللعبة فى أنشاء جو مثالى للاعبين للشعور بالحماس فى اللعب من خلال كل هذه التطويرات التى قدمتها على هذا الأصدار من اللعبة من جرافيك و الصور الواضحة للاعيبن و باقى الأجسام الموجودة فى اللعبة و أيضا من خلال الصوتيات فأستعانت الشركة ببعض شخصيات wwe الحقيقين من أجل تسجيل صوتهم لاضافتة فى اللعبة .


و رغم كل المميزات التى تقدمها اللعبة إلا أنها تعرضت للكثير من الأنتقادات فيوجد بعضل المشكلات فى اللعبة مثل اختفاء المكان بالكامل فجأة و ظهور اللاعبين فقط و أيضا يوجد أخطاء فى بعد العروض التقديمية للاعيبن و مثل باتيستا  . و يمكنك التعرف على الاخطاء الموجودة داخل اللعبة من متابعه الرابط التالى على تويتر . و لكن كل هذه الاخطاء لا تأخذ على اللعبة لأن الموعد الرسمى لأصدار اللعبة مازال لم ياتى  و هذه النسخ هى خاصة بالمراجعين أصدرتها الشركة لهم من أجل تقييمها .



 تأتى اللعبة بسعر 40 يورو و يمكنك شرائها من متاجر الألعاب الاون لاين أو من خلال متجر أمازون . 
google-playkhamsatmostaqltradent